1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (107k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيفية مدح الرجل من المراة   

سنذكر لك تحت هذا العنوان بعض الجمل من بين آلاف الجمل التي يمكنك استخدامها بشكل عام وأنت تعلمين أن الرجل الذي أمامك سيعجب بها ومن هذه الجمل أو الكلمات:

كل شيء بخير لا مشكلة لا داعي للتبرير

فالرجال يحبون من يقوم بمسامحتهم عند ارتكابهم مشكلةً ولو بسيطة دون أن يحتاج إلى تبرير، فهذا وإن كان امرًا بسيطًا إلا أن له عظيم الأثر داخل نفس الرجل تجعله ينتبه أكثر في المستقبل كما تجعله يزيد من تقدير تلك المرأة التي لا تريد أن تعاتبه على فعل ما، ولكن بالطبع ليس في كل الأمور وهذا يرجع إلى تقديرك للموقف.

تبدو مثيرًا جدًا

كما قلنا فإن الرجال يحبون أن يبدو بمظهر رائع دون أن يظهروا ذلك ولذلك حاولي إخباره من فترة لأخرى بكون مظهره رائعًا، هذا سيشعره بالثقة بالنفس وهي مما يحتاجه من شريك حياته.

إنني أثق بك

يحب الرجال أن يفعلوا الأشياء كونها موضع تقدير من المرأة لا كونها أوامر واجبة التنفيذ، لذذلك عندما تطلبي منه شيئًا حاولي أن تشعريه أنك تطلبين منه هذا الشيء لأنك تعتمدين عليه وتحتاجين ذلك منه، إذا نجحت في ذلك فستجدين أنه يحاول فعل المستحيل لتحقيق أكثر مما تطلبين منه.

هلا ساعدتني في هذا

يحب الرجال دائمًا إظهار قدراتهم على فعل العديد من الأشياء أو إظهار أنهم على قدر عال من الثقافة العالية ولذلك فحاولي أن تطلبي منه أمورًا تجعله يظهر تلك الأشياء التي يحب إظهارها للناس، ولكن مع ذلك لا تثقلي في طلب هذه الأشياء كثيرًا حتى لا يشعر بالملل.

تجعلني أشعر أنني مميزة

بالطبع فليست الأمور مثليةً دائمًا في العلاقة بينكما، ولذلك حتى تستطيعا تجاوز تلك الأمور أخبريه دائمًا أنك تشعرين بوجودك وتميزك بجواره وأنه سبب من أسباب سعادتك ونجاحك، هذا سيجعله يحاول أن يكون دائمًا سببًا لإسعادك.

لمزيد من المعلومات حول " كيفية مدح الرجل من المراة "

اسئلة متعلقة

...