1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (302k نقاط)
 
أفضل إجابة

هناك العديد من الوسائل والطرق التي تستخدم لعلاج قلة النوم ومنه ما هو طبيعي لا يحتاج لإشراف الطبيب مثل الأعشاب وغيرها والنوع الأخر هو الأدوية التي يكتبها الطبيب للمريض وتساعده على النوم والتخلص من الأرق. وهناك بعض أدوية الشرب والنقاط التي تساعد علي النوم مثل:

  • نقاط شراب سليب ويل (Sleep Well)

يعتبر شراب sleep well من الأدوية الآمنة التي تستخدم للتخلص من الأرق والمساعدة على النوم ليلا وذلك لأنه يتكون من مواد طبيعية لا تضر الأطفال أو الكبار بجانب أنه لا يؤثر بشكل سلبي على وظائف الجسم الحيوية. ويتكون شراب sleep well من مادة الميلاتونين واينوزيتول والفيتامينات مثل فيتامين ب، ومركب الثريانين بجانب النكهات الطبيعية. شراب sleep well لا يمكن استخدامه في مرحلة الحمل والرضاعة كما أنه لا يستخدم عند القيام بالوظائف أو المهام اليومية مثل الصعود فوق أماكن مرتفعة أو التعامل مع آلة حادة أو عند السواقة.

  • شراب ذي هيرب (The Herb)

يساعد شراب the herb علي النوم بطريقة طبيعية كما أنه مهدئ للأعصاب ولا يسبب أي أضرار للكبار أو الصغار. يحتوي على فيتامين ب6 ووميلاتونين وواينو زيتول بجانب النكهات الطبيعية. يساعد على النوم والتخلص من القلق والتوتر بجانب أنه ليس له أي أثار جانبية، كما يفضل تناوله قبل الذهاب للنوم بساعتين تقريبا. يحذر استخدام شراب ذي هيرب في حالة الأم الحامل أو التي ترضع أو عند السواقة.

للتعرف على المزيد : شراب منوم للحامل

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 373 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 86 مشاهدات
...