0 تصويتات
48 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (107k نقاط)
 
أفضل إجابة

طرق تؤخر نمو شعر العانة  

قد تبحث الكثير من السيدات عن طرق طبيعية تساعدهم في تأخير نمو شعر العانة وتقليله ومن الممكن أن تقضي عليه نهائي وهي:

  • نبات السعد:

قومي بوضع ثلاث ملاعق من نبات السعد في لتر من الماء وضعيه على النار واتركي الخليط حتى الغليان، ويرفع من على النار ويترك ربع ساعة حتى يبرد، يعد أن تنزعي الشعر بالطريقة التي تريديها ضعي الخليط على بشرتك واحرصي على تكرار تلك التجربة في كل مرة تنزعين بها الشعر لكي يخفف من نمو الشعر.

  • الترمس:

  • عرف استخدام منقوع الترمس منذ قديم الزمان، ويتم استخدامها من خلال وضع حبوب الترمس في وعاء به كمية مناسبة من الماء ويوضع على النار حتى تمام الغليان ويؤخذ المياه بعد تصفيته من الترمس ويترك حتى يبرد ويستخدم مثل الطريقة السابقة أو بإمكانك الاستحمام بماء الترمس.
  • الفازلين:

قومي بخلط نبات السعر مع الفازلين ويطبق الخليط على البشرة بعد إزالة الشعر ومن الممكن استخدام هذه الوصفة يومياً حتى تقلل من نمو الشعر وعند تطبيق الخليط يترك لمدة ربع ساعة على البشرة، ومن ثم يشطف بالماء البارد لكي يقوم بسد مسام البشرة وتجفيف البشرة برفق.

  • الحمص:

قومي بخلط نصف كوب من دقيق الحمص مع نصف كوب آخر من الماء الدافئ وملعقة من مسحوق الكركم، وتخلط المكونات سوياً حتى تحصلين على عجينة متماسكة، ومن الأفضل أن تستبدلين الماء باللبن حتى يساعد على تنعيم البشرة، ويطبق الخليط على البشرة ويترك لمدة نصف ساعة، ويشطف بالماء الدافئ.

  • بياض البيض:

قومي بخفق بياض بيضة واحدة ويخلط بملعقة من السكر وملعقة من دقيق الذرة وتخلط المكونات معاً حتى تحصلين على عجينة ناعمة وتطبق على البشرة، وتفرك العجينة برفق ومن ثم تشطف البشرة بالماء الدافئ واحرصي على تكرارها من أجل الحصول على أفضل النتائج.كيفية إزالة شعر العانة

لمزيد من المعلومات حول " طرق تؤخر نمو شعر العانة "

اسئلة متعلقة

...