1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية برقم الايصال

تعتبر الهيئة العامة للمعلومات المدنية من ضمن أفضل الهيئات الموجودة في دولة الكويت، وذلك نظرًا لما تقدمه من خدمات للمواطنين، بالإضافة إلى المميزات التي يستفيد منها كل مواطن من خلال إجرائه لإحدى الخدمات المطروحة.

من ضمن الخدمات التي تقدمها الهيئة العامة المدنية خدمة الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية برقم الايصال، كما تعتبر تلك الخدمة من ضمن الخدمات التي طرحتها الهيئة على الإنترنت، وذلك بهدف توفير الوقت والمجهود على المواطن، وسوف نتعرف على طريقة الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية برقم الايصال من خلال الخطوات التالية:

  1. يقوم المواطن بالتوجه في البداية إلى الموقع الرسمي الخاص بالهيئة العامة للمعلومات المدنية على الإنترنت، والذي يمكن التوجه إليه مباشرة من هنا.

  2. يتم الانتقال إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع والتي من خلالها يتم الضغط على “حالة البطاقة”.

  3. يقوم الموقع بالانتقال إلى الصفحة الخاصة بالاستعلام والتي تحتوي على بعض من البيانات التي يجب على المستعلم تعبئتها بشكل صحيح.

  4. إدخال رقم الإيصال في المكان المخصص لذلك، ثم بعد ذلك يتم إدخال الرمز المرئي الموجود في الصورة الظاهرة في المكان المخصص له.

  5. يتم الضغط على أيقونة “الاستعلام”، ثم بعد ذلك يتم الانتظار القليل من الوقت حتى تظهر نتيجة الاستعلام والتي تحتوي على كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالبطاقة المدنية.

يمكنك مشاهدة المزيد من المعلومات حول الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية برقم الايصال

اسئلة متعلقة

...