0 تصويتات
69 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (107k نقاط)

أجمل خواطر عن العام الهجري الجديد 1442   

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (107k نقاط)
 
أفضل إجابة

أجمل خواطر عن العام الهجري الجديد 1442  

ع مرور هذه المناسبة تتوارد في الأذهان الكثير من الخواطر التي تتمثل في تهنئة الأحبة من الأهل والأصدقاء والدعاء بأن تكون السنة الجديدة أفضل لهم مما سبقتها تعبيرًا عن التفاؤل بها.

وتعد هذه المناسبة خاصة فقط بالمسلمين والتي تذكرهم سنويًا بهجرة رسول الله صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة المنورة لاستكمال الرسالة النبوية بالدعوة إلى الإيمان بالله وبرسوله، لذا فمن أفضل الأعمال الصالحة في يوم رأس السنة الهجرية الصلاة على النبي، ومع اقتراب هذه المناسبة يبحث الكثير عن أبرز عبارات التهنئة والأدعية من أجل مشاركتها مع الأصدقاء في مواقع التواصل الاجتماعي سواء في منشورات عامة أو رسائل خاصة.

خواطر عن العام الهجري الجديد 1442

  • ها هو عام ينقضي وآخر نقبل عليه نسأل الله فيه أن يكون عام خير على الأمة الإسلامية جميعًا، فكل عام وأنتم بخير.
  • أجمل التهاني لأفضل الأصدقاء في الحياة، فالفرحة تتضاعف معكم بوجودكم، وأسأل المولى أن يحقق لكم مرادكم في هذه السنة الجديدة وألا أرى فيكم مكروه.
  • عام سعيد وعمر ومديد لكم بإذن الله بمناسبة رأس السنة الهجرية التي أدعو الله لكم فيها أن تكون سنة مليئة بالخير والبشرات.
  • أرق التهاني المكتوبة بأصدق المشاعر لأغلى صديق في الوجود، كل عام وأنت إلى طاعة الله أقرب، وأتمنى لك المزيد من السعادة والتوفيق في العام الجديد بإذن الله.
 

اسئلة متعلقة

...