1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (224k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف اعرف أن البويضة تلقحت بعد ابرة التفجير

الشعور المستمر بالتعب والخمولفي الأسبوع الأول تشعر المرأة بالتعب والإرهاق، فتبقى لفترات طويلة في السرير غير قادرة على ممارسة نشاطاتها اليومية، يرجع ذلك لأن هرمون الحمل يزداد في الجسم بالإضافة إلى أن معدل الدم يزداد أيضًا، ومع الزيادة المفاجئة يقل معدل السكر في الدم ويرتفع معدل ضغط الدم عن المعتاد.

يتغير حجم الثدي

بعد الأسبوع الأول ، ستلاحظ المرأة تغير حجم الثديين وتضخم الثديين وانتفاخهما بسبب التغير الهرموني الذي يحدث في الجسم ، كما يتغير لون الحملتين ويصبح داكنًا ، كما تعاني المرأة من ألم في هذه المنطقة.

الشعور بالغثيان والقيء

يعتبر هذا العرض من أكثر الأعراض شيوعًا وانتشارًا حيث تعاني منه مجموعة كبيرة من النساء. غالبًا ما تعاني النساء من القيء في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم ، بالإضافة إلى الرغبة في تناول أطعمة غير مألوفة ، ولم يتم اكتشاف السبب العلمي لهذا العرض لدى النساء. بالإضافة إلى أنه ينتهي في الأسبوع الرابع عشر من الحمل
ارتفاع درجة الحرارةقد ترتفع درجة حرارة جسم المرأة ، وإذا كنت ترغبين في الحمل ، فأنت بحاجة إلى مراقبة درجة حرارة جسمك ، حيث أن ارتفاع درجة الحرارة بعد استخدام إبرة متفجرة ناتجة عن اضطرابات هرمونية ، وقد يكون سبب ارتفاع درجة الحرارة إخصاب البويضة ، أو بعض الأعراض الأخرى مثل الزكام وغيرها.

الرغبة في التبول

بعد الإبرة وفي الأسابيع الأولى من الحمل يحدث خلل في الجهاز الهضمي لدى المرأة، قد تعاني من الإمساك الحاد وقد تعاني من الإسهال، ويرجع ذلك إلى طبيعة المرأة إذا كانت في الطبيعة تعاني من الإمساك أو الإسهال، بالإضافة إلى ذلك فإنها تعاني من مشكلة في عملية التبول فهي تحتاج إلى التبول بكثرة في اليوم الواحد.

لمشاهدة المقالة كاملة اضغط هنا 

اسئلة متعلقة

...