1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هو علم التنجيم هوري 

يقول هيل: “يعود علم التنجيم الهوري إلى بدايات علم التنجيم”، حيث يرجع ذلك إلى من 10000 إلى 30.000 قبل الميلاد. 

علم التنجيم هو علم من الممكن اللجوء إليه إذا كنت تبحث عن إجابة لسؤال معين، حيث يقوم المنجم بإنشاء مخطط للحظة المحددة (وصولاً إلى الدقيقة الحالية) والموقع الذي تم طرح السؤال فيه، سيقرأ المنجم المخطط، وسيعطيك سؤال بنعم أو لا بناءً على ما يراه. 

في معظم الأوقات، ستحصل على إجابة بناءً على سؤالك ولكن من المحتمل أن تحصل على “كتلة” في مخططك، وفقًا لهيل “إذا كانت هناك كتل في الرسم البياني، في بعض الأحيان يكون من الصعب الإجابة على السؤال أو ربما ليس من المفترض أن تعرف الإجابة، وفي معظم الأوقات، ستحصل على إجابة بناءً على ماهية سؤالك”.  

يقول هيل ان علم التنجيم هوري هو نوع متخصص من علم التنجيم، كما يقول هيل إنه دقيق للغاية، ولكن القليل من المنجمين يمارسونه حاليًا، حيث أن هذا النوع من أنواع التنجيم ليس سهلاً ومن غير الممكن تعلمة بسهولة. 

يقول باول: “يتعلم الكثير من الناس علم التنجيم ذاتيًا، لذلك إذا تم الحصول على كتب جيده وتم قراءتها جيداً، فمن الممكن التدرب”، وقال أيضاً: “أن هناك شيء ذو قيمة ومغزى حقيقي في الدراسة مع معلم، لأن علم التنجيم قد تم تناقله من أجيال إلى أجيال”، كما يوضح باول أن هناك الكثير مما يمكن أن يفوت الشخص المتعلم عند قراءة كتاب في علم التنجيم وعدم اللجوء لمعلم متخصص في هذا العلم. 

اسئلة متعلقة

...