0 تصويتات
88 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي لعبة فري فاير الشهيرة؟

لماذا يهتم البعض بالبحث عن أفضل لاعبي فري فاير في العالم، للأجابة عن هذا السؤال بداية ما هي لعبة فري فاير، يلجأ صغار السن والشباب إلى تمضية وقتهم في العصر الحديث على الألعاب ، وخاصة أن أغلب الألعاب لم تعد تحتاج لأجهزة خاصة، بل أصبحت في متناول اليد في تليفوناتهم المحمولة، كما أنها أغلبها مجانية، مما يجعلها أكثر شهرة وانتشار.

تعد لعبة فري فاير واحدة من ألعاب الفيديو الشهيرة، وهي أكثر لعب باتل في الشهرة، والشيوع، حيث تتنافس مع لعبة بابحي، وتناسب اللعبة أجهزة الآيفون والأندرويد، وقد قدمت شركة غارينا لعبة فري فاير اللعبة بالتعاون مع ستوديو دويت.

 هادفة من وراء ذلك جعل اللعبة متاحة على جميع فئات الهواتف، وخاصة المتوسطة والضعيفة منها، هادفة بذلك جمع أكبر عدد من اللاعبين، وكانت وسيلتهم في تحقيق ذلك تعتمد على المطورين، حيث اهتموا بتقليل مساحة التخزين على الأجهزة في حالة تثبيتها، مع الابتعاد عن الإضافات الأخرى الغير رئيسية، والتي من شأنها الاستجابة للهواتف سلباً، مع ضغط الأكواد.

وهي بذلك تختلف عن اللعبة الشهيرة ببجي، والتي تستهدف مستخدمي الأجهزة المووسطة، والأجهزة العالية، ولعبة فري فاير هي لعبة تمثل اللعب في أحد جزر ثلاثة لا يختارهم اللاعب بنفسه بل يدخل بشكل عشوائي.

أرادت الشركة جذب أكبر عدد لإحدى الجزر التي لا يحبها اللاعبين، لذا فهي على الأغلب الجزيرة التي تظهر دائماً، وتبغي الشركة من وراء ذلك اللعب في الجزر الأكثر مباني، ومتاهات، وهي جزيرة بها الكثير من المشاكل والتحديات وخاصة للمبتدئين، والجدد.

من خلال الطائرة الخاصة تدخل الجزيرة وتعبر على شكل مستقيم، وتحمل الطائرة خمسين لاعب، وتجهزوا للقفز عند تحديد مكانه على الخريطة، وينصح خبراء اللعبة المبتدئين والجدد بعدم فتح مظلة الهبوط قبل أن يعتدل اللعب تماما حتى لا يكون في مرمى الأهداف ، على أن تكون وضعيته منبطحة.

ما أن يصبح اللاعب على أرض الجزيرة حتى تبدأ مهمته، فعليه أن يجمع الأسلحة، والمعدات والاكسسوارات، والدروع، مع ضرورة انتباهه لأي صوت قد يسمعه، هو على الأغلب للاعب أخر يقترب منه، ذلك لأن هدف لعبة فري فاير هو التخلص من أكبر عدد ممكن من اللاعبين الموجودين بالقرب.

مع الوقت تتغير مساحة الجزيرة إلى أقل حد يصبح معه ساحة القتال عنيفة، حتى الوصول لمرحلة مقاتل واحد فقط، والذي يعد وقتها هو الفائز.

اسئلة متعلقة

...