0 تصويتات
45 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (225k نقاط)

ما هو تقويم الأسنان ؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هو تقويم الأسنان ؟

كثير من الناس ذوي الأسنان المعوجة يريدون تقويمها وتحسينها، ومع ذلك، لا يوجد الكثير من البالغين يحبون فكرة ارتداء تقويم الأسنان، ولكن لو كان هناك دليل حول كيفية تقويم الأسنان بدون تقويم الأسنان، كما يوجد العديد من انواع تقويم الاسنان، ومنها: التقويم الشفاف انفزلاين، و انفزلاين أحد أهم أنواع التقويم.

على الرغم من عدم وجود دليل رسمي (على الأقل لشخص آخر غير أخصائي تقويم الأسنان)، إلا أن هناك بعض من الطرق من الممكن أن يساعد فيها أخصائي تقويم الأسنان المحترف وذوي الخبرة في تقويم الأسنان دون استخدام الأقواس المعدنية التقليدية. 

يوجد اليوم العديد من البدائل لتقويم الأسنان التي تعالج الأسنان الملتوية والتي تكون أقل وضوحًا وتنتج نتائج جيده جداً، وسنتعرف على المزيد حول خطة العلاج للمساعدة في تحقيق الابتسامة المثالية (بدون تقويم الأسنان). 

ومن الممكن أن يستاءل البعض عن مدة تقويم الاسنان المتفرقة، و تبدأ تظهر نتائج التقويم بعد عام أو ثلاث أعوام، وتختلف المدة حسب الحاله.

ويعد الفرق بين تقويم الأسنان الشفاف والمعدني والخزفي، الأقواس المعدنية تعد هي من أحد أنواع التقويم الاقتصادية، بينما تقويم الأسنان الشفاف، ولكن تقويم الأسنان الخزفي هو من أكثر الأنواع تكلفة. 

اسئلة متعلقة

...