0 تصويتات
68 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (225k نقاط)

ما قصة الجزار الخباز

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما قصة الجزار الخباز

انتهت فترات حياة روبرت هانسن الأولى من طفولة تعيسة، وشباب في الوحدة والغربة عن كل شيء، حتى قابل أولى قصة حب في حياته، حيث تزوج من فتاة أحبها، وعاش معها عام، لكنه لم يكن عام سوي، وطبيعي، بل إنه كان بداية لسلسة الانهيار والجرايم، والفساد حيث قام روبرت هانسن ببعض الجرائم منها حرق مخزن أو مرآب وحكم عليه بالسجن لتطلب زوجته الطلاق وتحصل عليه وترحل.

ويستمر روبرت هانسن في ارتكاب صغائر الجرائم، من سرقة وتعدي، واغتصاب، وسجن وأحكام متتالية، وحياة مليئة بسجل حافل بالجرائم، والعقوبات، والمشاكل، وظل روبرت هانسن في فترة من حياته يعيشها بشكل سيء ومتنقل بين الجرائم.

ثم انتقل إلى ألاسكا مع زوجة جديدة متخذا شكل جديد لحياته، وزوجة جديدة، وأنشأ مخبز ، وهو ما يعود له جزء من اسم شهرته، وانتقاله مع زوجته لبيت جديد وحياة جديدة أصبح من حوله من الجيران، ومن المحيطين به يعرفونه بحسن وطيب السمعة، ولا يعدونه رجل سيء.

 نجح في عمله في مخبزه الجديد، واستقرت أحواله المادية والعائلية، وبات ذو سمعة بين أهل الحي أنه رجل مرموق في المجتمع وذو سمعة طيبة، يمارس هواية الصيد ويرعى عائلته، وله جيران وأصدقاء من المجتمع، ويمتلك طائرة خاصة به، كما يمتلأ بيته برؤوس الحيوانات التي يصطادها، ليفيق المجتمع بأسره على جرائم روبرت هانسن، والتي كانت سبب في إطلاق اسم روبرت هانسن ؟ .. ” الجزار الخباز”. 

اسئلة متعلقة

...