0 تصويتات
52 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف كانت الحياة السابقة لفريدريك الثاني؟

ولد فريدريك في بيت هوهنزولرن في 24 يناير عام 1712، بروسيا ، وتزوج فريدريك وليام الأول ، الأميرة صوفيا-دوروثي-شقيقة جورج الثاني من بريطانيا العظمى ، وكان يتمتع الزوجان بزواج سياسي . وكانت صوفيا على تعليم جيد ، وتحب ثراء الحياة ، علي خلاف لما حدث في كل شيء ، حيث سعى آباء فريدريك لرفع مكانته في بلدهم ، وكان ذلك مختلفا تماما . ففي خلال مرحلة طفولة فريدريك ، أحضرت والدته له العديد من كنوز ضصالتنوير ، وأمضى سنواته الأولى مع المعلمين ، وتعلم الشعر ، والثقافة الفرنسية ، واليونانية والرومانية الكلاسيكية ، ومع ذلك ، كابد والده بجانب هذه المفاهيم ، دفع ابنه إلى التعمق في المسائل العملية لتشغيله في الدفاع عن الدولة ، وعندما بلغ سن الرشد ، أجبر فريدريك للتعيين في الجيش وأخذ دورة في العلوم العسكرية والإدارة .

وكان يتعمد وليام الاعتداء علي ابنه فريدريك ، في كثير من الأحيان بالضرب والإذلال لأسباب تافهة ، وأخيرا ، في عام 1730، عندما بلغ عمره 18 سنه حاول فريدريك الفرار مع صديق الطفولة هانز هيرمان فون كات ، بينما تم القبض عليهم واعتقلوا بتهمة الخيانة ، ومع ذلك ، تم قطع رأس كات في وجود فريدريك ، مع عفو الده عن فريدريك ، ولكن وضعه كموظف صغير في الإدارة المحلية لمعرفة طرق الحكومة .

وبعد مصالحة فاترة ، رتب الأب لفريدريك الزواج من اليزابيث كريستين برونزويك-Bevern، في عام 1733 ، ولكن فريدريك فصل بسرعة منه ، وبالنسبة لبقية حياته ، لم تظهر أي مصلحة في النساء . وصعد فريدريك للعرش بعد وفاة والده في عام 1740، وتخلي عن الملاحقات السلمية التي جعلت مكانه في أوروبا محفوفه بالمكايد الجيوسياسية في القرن ال18 ، ولحسن الحظ ، غادر والده الكريه لفريدريك وترك له جيش قوي وأموال وافرة .

اسئلة متعلقة

...