1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (226k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف أحصل على شفاه جذابة بدون عمليات تجميلية؟

أزداد السعي مؤخرا من قبل السيدات وخصوصا المهتمات بمظهرهن الخارجي والنجمات وغيرها للحصول على وصفات وطرق طبيعية توفر لهن شفاه ممتلئة وجذابة وهو ما سوف نقدمه لحضرتكم نصائح ووصفات طبيعية تساعدك في الوصول لغايتك أبرزها :

التقشير
وهو من أكثر الطرق سهولة وسرعة للحصول علي شفاه ممتلئة ومنتفخة طبيعيا حيث يعمل علي إزالة الخلايا الميتة ويحفز تدفق الدم مما يؤدي لتضخم الشفاه فقط قومي بمزج القليل من السكر مع الماء لعمل عجينة وافركيها على شفتيك ثم اشطفها بالماء كما يمكنك استخدام فرشاة الأسنان لتدليك الشفاه بها أو استخدام السكر البني وزيت جوز الهند لعمل خليط يتم دهن الشفاه به .
المكياج
يمكنك استخدام قلم تحديد الشفاه لزيادة حجم شفتيك كل ما عليكي تحديدهم من فوق خط الشفاه الطبيعي وتعبئتهم بأحمر الشفاه الخاص بك .
تمارين الشفاه

تعد الابتسامة من أكثر التمارين فعالية للحصول على شفاه جذابة وممتلئة حيث تعمل على تقوية عضلات الشفاه وجعلها أكثر نضارة وهناك أيضا تمرين ضم الشفاه لمدة تتراوح بين خمس إلى عشر ثواني عشر مرات يوميا .

الخلطات الطبيعية

يوجد خلطات طبيعية تساعد في تضخيم حجم الشفاه واستعادة حيويتها ونضارتها منها :

  • زيت الفلفل الأحمر بمجرد دهن الشفاه به سوف تلاحظي كبر حجم شفتيكي .
  • زيت النعناع فعند وضع قليل منه على الشفاه يحدث تهيج واحمرار طبيعي لها مما يؤدي لزيادة حجمها دون أثار جانبية .
  • القرفة وزيت الزيتون تتميز القرفة بخصائص تعمل علي تحفيز الدورة الدموية للشفاه بجانب الفوائد المتعددة لزيت الزيتون في الترطيب وغيره .

اسئلة متعلقة

...