0 تصويتات
60 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي الأطعمة التي ستساعدك على حرق دهون البطن؟

التفاح

يوصي أطباء وخبراء التغذية بتناول تفاحة في الصباح لأنها تساعد على حرق الدهون، غنية بالمواد المغذية، الفيتامين C، الفلافونويدات والبيتا كاروتين.  يمكنك تناول 2-3 حبات في اليوم أو تجهيز عصير التفاح مع البنجر.

الموز

يتكون الموز من 75 إلى 130 سعرة حرارية، يحتوي على البوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم والفيتامينات. يمكنك تناول هذه الثمرة مرة واحدة في اليوم كوجبة خفيفة حيث ستساعدك على تزويد الجسم بالطاقة وستخلصك من الشعور بالجوع لأطول فترة ممكنة.

المأكولات البحرية

هذه المؤكولات باهظة الثمن قليلاً لكن عليك تناولها ثلاث مرات على الأقل حيث ستساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة لأنها تحتوي على الأوميغا 3 والفيتامينات والمعادن.

الأفوكادو

يتكون الأفوكادو من حمض الأوليك، وهو العنصر الذي سيساعدك على تعزيز الشعور بالشبع، ناهيك عن أن هذه الفاكهة غنية بالألياف لتعزيز عملية العبور المعوي وللقضاء على الدهون. يمكنك إضافة هذا المكون في السلطات أو في العصير.

الكرز

لا تترددي سيدتي في إضافة الكرز إلى نظامك الغذائي حيث سيساعدك على تخفيض نسبة الكولستيرول أو حمض اليوريك، بالإضافة إلى أن هذه الفاكهة ستنظم عملية التمثيل الغذائي وستقلل من الشعور بالجوع لأنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة. يمكنك إضافتها إلى العصائر والمشروبات الطبيعية.

اسئلة متعلقة

...