1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي  المشروبات الحارقة للدهون؟

تتكون هذه المشروبات من عناصر طبيعية طاردة للسموم، الألياف والفيتامينات التي تمنحك شعورا مطولا بالشبع. كما تمتاز بخصائصها المضادة للأكسدة التي تساعد بدورها على تعزيز عملية حرق الدهون في الجسم.

مشروب الرمان و التوت

اضربي في الخلاط الكهربائي مقدار كوب و نصف من التوت المجمد مع  كوب من عصير الرمان غير المحلى و ثمرة رمان واحدة  أو 28 غرام من بروتين مصل اللبن (بودرة)،  يمكنك إضافة موزة واحدة إلى الخليط إن كنت لا تحبذين طعم الرمان في المشروب.

مشروب الأفوكادو و الموز

احضري 3 حبات من الموز الناضج،  كوبان  من ماء جوز الهند، ملعقتين عسل، ½  قطعة مهروسة من الأفوكادو، 12  مكعب من الثلج،  ملعقة صغيرة من القرفة، ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيلا، رشة ملح  (والقليل من شرائح الموز و اللوز للتزيين). اضربي كل المكونات المذكورة في الخلاط الكهربائي حتى تحصلي على شراب كثيف.

مشروب حليب اللوز غير المحلى و التوت و الموز

ضعي في الخلاط الكهربائي  كوب واحد من التوت الأسود، موزة واحدة وكوب من حليب اللوز غير المحلى، ملعقة من مسحوق البروتين الشوكولا، ثم اضربيها جيدا حتى تحصلي على عصير متجانس.

مشروب الطماطم و التفاح

قومي بوضع ثمرة تفاح مقشرة مع حبات البندورة، القليل من الماء، قطرات الليمون و ملعقة من العسل في الخلاط الكهربائي حتى تحصلي على مزيج كثيف ومتجانس.

نصيحة صحية: تناولي أحد هذه المشروبات بشكل يومي مع ضرورة تعزيزها بنظام غذائي صحي مع تمارين رياضية حتى تتخلصي من الوزن الزائد.

اسئلة متعلقة

...