0 تصويتات
92 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

حيل بسيطة تساعدك على ثبات كريم الأساس خلال درجات الحرارة العالية

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

حيل بسيطة تساعدك على ثبات كريم الأساس خلال درجات الحرارة العالية

ثبات كريم الأساسثبات كريم الأساس

كريم الأساس هو القاعدة الأساسية التي يرتكز عليها المكياج الجيد، حيث يساعدك على الحصول على إطلالة مثالية خالية من العيوب، إعطاء لون البشرة لون موحد متناسق. ولكن خلال الفصل الصيف يتعرض الوجه إلى أشعة الشمس و الرطوبة و التعرق بسبب الظروف الجوية المائلة إلى الحارة فتصبح مهمة الحفاظ على ثبات كريم الأساس صعبة وشاقة، لذلك سنقدم لكِ حيل بسيطة تساعدكِ على ثبات كريم الأساس بالرغم من حرارة الطقس.

  • تحضير البشرة:

عليكِ قبل تطبيق كريم الأساس إعداد البشرة، استخدمي مكعبات الثلج لتدليك بشرة الوجه لبضع دقائق ثم انتظري قليلا حتى تهدأ البشرة قبل توزيع كريم الأساس فهذا يساعد على غلق مسام البشرة ويمنع تراكم مستحضرات التجميل بداخلها، مما يمنحكِ ثبات أعلى ويحمي بشرتك من أضرار الكيماويات المستخدمة في تصنيع أغلب مستحضرات التجميل.

  • استخدام الكونسيلر:

عليكِ استخدام الكونسيلر على بشرة الوجه قبل توزيع كريم الأساس، فهذا يساعد على تثبيته بشكل أفضل، ابدأي بتوزيع الكونسيلر تحت العين لإخفاء الهالات السوداء، على خط الأنف، حول الشفاه وأسفل الوجنتين، بعدها وزعي كريم الأساس على كامل البشرة مع الدمج الجيد للحفاظ على مظهر مكياج مثالي، مما يعمل على حماية البشرة من التلطخات وثبات كريم الأساس.

  • البودرة السائبة

بعد توزيع كريم الأساس، قومي بتثبيته بالبودرة، واستخدمي البلندر للضغط عليه بنعومة لتحسين المظهر بأكمله.

اسئلة متعلقة

...