0 تصويتات
101 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

ساعات فاخرة باللون الأزرق لأناقة رمضانية مسائية

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

ساعات فاخرة باللون الأزرق لأناقة رمضانية مسائية

ساعات فاخرة باللون الأزرقساعات فاخرة باللون الأزرق

إن كنت تبحثين عن قطعة إكسسوار تزين طلتك المسائية في هذا الشهر الفضيل، نقدم لك تشكيلة من الساعات الفاخرة بلمسات أشهر دور المجوهرات العالمية لتتألقي في الجلسات الرمضانية.

ساعات فخمة باللون الأزرق

  • ساعات Jaeger Lacoultre: ساعة أنيقة بإطار دائري مرصع بحبات من الماس، ميناء يعكس جمال الليل بتصميم القمر والأبراج السماوية بعروق جذابة من اللؤلؤ.

1

  • ساعات Van cleef and Arpels: سوار من الجلد الفاخر باللون الأزرق الساحر ومشهد خلاب لحورية من الذهب الأبيض تتسامر مع القمر والنجوم. يأتي ميناء الساعة مرصع بحبات من الماس، عرق اللؤلؤ والذهب الأبيض.

2

  • ساعات Dior: مشهد طبيعي خلاب زادته النفائس روعة، حيث يأتي إطار الساعة مصنوع من الذهب الأبيض، ليحتضن ميناء الساعة الياقوت الأحمر والأزرق، الزمرد والماس، بالإضافة إلى سوار فاخر بالأزرق النيلي.

3

  • ساعات Girard Perrégaux: تقدم هذه العلامة ساعة قمرية بتصميم أيقوني فريد يشابه عين القط Cat Eye، يأتي الإطار مصنوع من الذهب الوردي مع حبات فاخرة من الماس، فيما تم ترصيع ميناء الساعة بعرق من اللؤلؤ.

4

  • ساعات Harry Winston: تقدم هذه العلامة ساعة Pearly Lace بميناء مكسو بعرق اللؤلؤ الأزرق مع طبقة من الدنتيل الفاخر من عرق اللؤلؤ الأبيض لتشكل مزيجا ساحرا من الأناقة المتناغمة مع الذهب الأبيض، الماس والسوار الجلدي باللون الأزرق الجذاب.

5

  • ساعات Piaget: ساعة Atiplano أيقونة ساحرة من الذهب الأبيض والماس وميناء فخم مزين بنقش ماركتريه من ريش الطاووس في زهو أنيق مع سوار من الجلد الأزرق.

6

  • ساعات  Bulgari: اختاري ساعة LVCEA القمرية بتصميم فخم من الذهب الأبيض، الماس، عرق اللؤلؤ الأبيض وسوار من جلد التمساح الفاخر.

7

اسئلة متعلقة

...