0 تصويتات
84 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

تشقير الحواجب في المنزل

تشقير الحواجب في المنزلتشقير الحواجب في المنزل

تساعد عملية تشقير الحواجب على تحقيق التناسق بين لون الشعر الفاتح والبشرة، لذلك ترغب الكثيرات في تفتيح لون الحواجب بشكل دائم. سنقدم لك طريقة القيام بتشقير الحواجب في المنزل وبشكل صحيح، تابعي لتعرفي المزيد.

كيفية تشقير الحواجب

قومي أولا بتحديد لون صبغة الحواجب التي يجب أن تكون ملائمة للون شعرك، كريم تشقير، فازلين، أعواد قطن وفرشاة صغيرة تشبه الريشة لتطبيق الصبغة على الحواجب.

  • أزيلي الشعر الزائد عن حواجبك باستخدام ملقط الشعر، مرري قطعة ثلج لغلق مسام الشعر ثم حددي رسمة الحواجب المطلوبة باستخدام قلم الحواجب على أن يكون بلون أبيض أو بيج لتتمكني في ما بعد من حصر التشقير ضمن حدود الخطين حتى تكون النتيجة مثالية.
  • طبقي الفازلين على حدود شعر الحواجب من خلال تغليف محيطها حتى لا تتسرب الصبغة إلى العينين وحفاظا على صحة الجلد.
  • حضري مستحضر التقشير كما هو مذكور على العبوة، اغمسي عود قطني أو فرشاة رفيعة في المستحضر وابدئي بوضعه على الحواجب ضمن الحدود المرسومة.اتركي الصبغة حتى تجف لمدة 15 دقيقة ثم أزيليها بالقطن ثم اشطفي بالماء البارد.

تشقير الحواجب بمكونات طبيعية

إن كنت لا تحبذين استعمال الصبغة فيمكنك الاستعانة بالخلطات الطبيعية، قومي بمزج القليل من العسل مع قطرات من الليمون ثم وزعيه على حواجبك. استخدمي هذه الوصفة بشكل يومي حتى تحصلي على الدرجة المطلوبة.

تشقير الحواجب بالماسكارا

يمكن الحصول على حواجب فاتحة للمناسبات الطارئة باستخدام ماسكارا فاتحة اللون، مرري فرشاة الماسكارا فوق حواجبك لتكوني جاهزة.

اسئلة متعلقة

...