1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي الوصفات الطبيعية التي تساعد في تنحيف الأرداف؟

مشروب عصير الليمون

تساعد بعض أنواع العصائر الطبيعية على التخلص من الدهون بشكل نهائي وفعال خاصة إذا كانت مصنوعة من الثمار الحمضية مثل الليمون، هذه الثمار الغنية بالأحماض التي تساهم بشكل فعال في تفتيت الدهونيمكنك سيدتي تحضير عصير الليمون في المنزل والاستمتاع بطعمه المنعش وفي نفس الوقت يساعدك على حرق دهون الأرداف.

مشروب أوراق البرقوق

تساعد أوراق البرقوق الهندي على التخلص من دهون الأرداف بفضل رفع قدرة الجسم على اتمام التمثيل الغذائي بشكل أفضل يساهم في حرق الدهون.

للاستفادة من شاي البرقوق، قومي بنقع حفنة من الأوراق المجففة في الماء طيلة ليلة كاملة ثم صفي المزيج وتناوليه في الصباح على معدة فارغة لمدة شهر على الأقل. (لا ينصح بتناول شاي أوراق البرقوق للمرضعات)

مشروب الليمون والعسل

يشكل عصير الليمون والعسل مزيج سحري له الكثير من المنافع الصحية خاصة للجهاز الهضمي، كما يساعد في تنشيط الجسم وحرق دهون الأردافقومي بخلط ملعقة صغيرة من العسل مع عصير نصف ليمونة و كوب واحد من الماء وتناوليه مرة واحدة في اليوم.

الشاي الأخضر

لا شك أنك تلجئين أحيانا للشاي الأخضر كمشروب دافئ لفترة ما بعد الظهر، لكن إذا أردت التخلص من دهون منطقة الأرداف ينصح بتناول الشاي الأخضر المحلى بالعسل في الصباح حتى يعزز من قدرة الجسم على حرق الدهون الزائدة.

خلطات موضعية للتنحيف

خلطة الزنجبيل

قومي بخلط كمية مناسبة من مسحوق الزنجبيل الجاف مع عصير الليمون الطازج وقبضة من الملح الخشنطبقي الخليط على منطقة الأرداف ودلكي بلطف في شكل حركات دائرية واسعة ثم اشطفي بالماء الدافئ.

يمكنك أيضا الاستمتاع بشاي الزنجبيل قبل تناول الطعام لأنه يمتاز بقدرة على تفتيت الدهون والتخلص منها بشكل فعال.

خلطة زيت العرعر

حضري مزيج يتكون من 20 إلى 30 قطرات من زيت العرعر و ملاعق كبيرة من زيت الزيتون الدافئ، طبقي المزي على منطقة الأرداف وقومي بالتدليك الجيد لمدة 10 دقائق على الأقل ثم اشطفي المنطقة بالماء الفاتركرري هذه الطريقة مرتين في اليوم طيلة شهر كامل على الأقل لتحصلي على نتائج واضحة.

خلطة القهوة

اخلطي ملاعق كبيرة من مسحوق القهوة العربية مع القليل من الكريم المرطب الخاص بك حتى تحصلي على عجينة متجانسة، استخدميها لتدليك منطقة الأرداف لدقائق معدودة ثم اشطفي جيدا بالماء الفاتر.

اسئلة متعلقة

...