0 تصويتات
92 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي وصفات النعناع الطازج لتخفيف الوزن؟

 وصفة النعناع والكمون

المكونات: ملعقة من أوراق الشاي الأخضر، ملعقة من مسحوق الكمون، ملعقة من الزنجبيل، ملعقة من أوراق النعناع الأخضر الطازج ولتر من الماء.

ضعي كل المواد المذكورة مع الماء على نار هادئة حتى تغلي لمدة 5 دقائق، صفي المزيج واتركيه حتى يبرد ويشرب منه مقدار كوب ثلاث مرة في الصباح على الريق، مرة ثانية قبل تناول وجبة الغداء ب30 دقيقة ومرة ثالثة قبل تناول العشاء ب30 دقيقة.

يجب تناول هذا المشروب بشكل يومي لمدة شهر كامل للحصول على جسم رشيق وبطن مسطح.

 

وصفة مغلي النعناع البري

المكونات: حزمة من النعناع البري ولتر من الماء.

أحضري حزمة من النعناع البري وقومي بتنقيتها وغسلها جيدا ثم أضيفيها إلى لتر من الماء، قومي بغلي النعناع البري لمدة 5 دقائق فقط ثم صفيه وتناولي منه كوبان الأول في الصباح والثاني في المساء.

 

وصفة النعناع الأخضر وقشر الرمان

المكونات: ملعقتين من مسحوق قشر الرمان، ملعقتين من أوراق النعناع الأخضر الطازج، ملعقتان من الزنجبيل، ملعقتان من أوراق الشاي الأخضر ولترين من الماء.

ضعي الماء في وعاء مناسب مع إضافة المكونات المذكورة وارفعيه على نار هادئة حتى يغلى لمدة خمس دقائق. ارفعي الوعاء واتركيه جانبا حتى تهدأ حرارته ثم صفيه واحتفظي به في زجاجة نظيفة وتناولي منه مقدار كوب واحد بعد تناول الوجبات الرئيسية الثلاثة.

وصفة النعناع والفازلين

المكونات: حفنة من أوراق النعناع الأخضر وكمية من الفازلين.

أحضري كمية جيدة من أوراق النعناع الطازجة وافرميها بشكل ناعم ثم أضيفي إليها القليل من الفازلين الطبي وقلبي للحصول على كريم متجانس، استخدميه لتدليك أي منطقة ترغبين في تخسيسها. لفي المنطقة بواسطة مشد التنحيف أو طبقة من النايلون الشفاف واتركيها ل3 ساعات على الأقل ثم اشطفي جيدا بالماء الفاتر.

كرري هذه العملية بشكل يومي لمدة شهر للحصول على النتائج المطلوبة.

 

اسئلة متعلقة

...