0 تصويتات
63 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

مستحضر Future Solution LX Foundation من شيسيدو يمنحكِ بشرة متألقة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

مستحضر Future Solution LX Foundation من شيسيدو يمنحكِ بشرة متألقة

مستحض Future Solution LX Foundation من شيسيدو يمستحض Future Solution LX Foundation من شيسيدو ي

الشيخوخة أو علامات التقدم بالعمر والتجاعيد تخلق هاجس كبير لدى النساء اللواتي يحاولن بشتى الطرق منع ظهورها وتأخير تكونها. حيث تعاني معظم النساء من ظهور التجاعيد حتى لو كانت في سن صغيرة، وذلك بسبب تعرض البشرة إلى العوامل الخارجية مثل عدد ساعات النوم، التدخين، العصبية، نقص الوزن زيادته في وقتٍ قصير، أشعة الشمس الضارة.

تتجه بعض النساء إلى استخدام كريمات وخلطات معينة تحارب التجاعيد وتعمل على حماية البشرة من تكون أي تجاعيد أخرى، ولكنهم لم يلتفتوا إلى استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي أيضا على مقومات تحارب التجاعيد وتحافظ على شباب البشرة لتبدو المرأة أصغر سنا، ومن هنا فإننا سنعرفكِ على مستحضر Future Solution LX Foundation الذي يمنحكِ بشرة حيوية طبيعية المظهر بقوام مميز، مشدود ومتألق.

شيسيدو

Future Solution LX Foundation هو كريم الأساس المقاوم لشيخوخة البشرة طويل الأمد الذي يمنحك بشرة متألقة ذات ملمس مثالي. كما تعمل هذه التركيبة على تصحيح علامات شيخوخة الجلد: نقص المرونة والتجاعيد والبقع الداكنة واللون الباهت والمسام الواسعة.

منذ ما يزيد عن 140 عام وشيسيدو Shiseido تسعى إلى تحقيق هدف الحفاظ على بشرة جميلة مشرقة وخالية من الشوائب. وفي مقدمة علوم البشرة، كشف باحثو شيسيدو Shiseido عن السبب الرئيسي لتضرر البشرة ليتحد هذا الاكتشاف مع تقنيات شيسيدو Shiseido ضمن Future Solution LX من أجل إبراز قدرة البشرة الفطرية الخاصة على أن تصبح جميلة وأفضل بمفردها. ومن هنا تم إصدار مستحضر كريم الأساس Future Solution LX Foundation عام 2014 وهو لا يزال أحد مستحضرات شيسيدوShiseido  النجم حتى اليوم، لأنه يزيد من إشراقة جمالكِ الطبيعي في كل يوم.

Future Solution LX Foundationمن شيسيدو يمنحكِ بشرة متألقة

يقوم مستحضر الأساس هذا بتجديد الإشراق، فيحقق بشرة فائقة النعومة ومعززة للضوء. وهو يقوم بزيادة جمالك الأصلي بدرجة أكبر كل يوم. يتكون هذا المستحضر من مكونين أساسيين هما “سكين جينيسيل 1بي” Skingenecell 1P و”4 أم أس كي” 4MSK..

يقوم عامل Skingenecell 1P الخاص بشيسيدو بتحسين خلايا البشرة من الأساس. لا سيما أنه المكون الوحيد القادر على الحد من إنتاج Serpin b3، وهو العامل المحفز على تقدم البشرة في السن والمتواجد ضمن خلايا البشرة. لذا، فإن Skingenecell 1P يحسن الخلايا من أساسها، ويعزز قدرة البشرة الطبيعية على أن تصبح أكثر جمالا.

أما عنصر 4MSK فيخفض إنتاج الميلانين، ويساعد البشرة على إفراز مادة الميلانين التي تتراكم داخل الخلايا. وهو يساعد أيضا على خفض البقع الداكنة ولون البشرة غير المتجانس، ليترك البشرة مشرقة وموحدة.

كريم أساس

طريقة الاستعمال:

للاستخدام خلال النهار. يتم وضعه بعد منتجات العناية بالبشرة، حيث يمسح على البشرة بتساوي من منتصف الوجه إلى الخارج. لضمان نقاء المنتج، استخدمي المبسط الخاص المتوفر في العلبة عند إزالة كريم الأساس من الجرة.

اسئلة متعلقة

...