0 تصويتات
94 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

أخطاء ماكياج تجعلك أكبر من سنك.. تجنبيها

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

أخطاء ماكياج تجعلك أكبر من سنك.. تجنبيها

أخطاء ماكياج تجعلك أكبر من سنك.. تجنبيها

تستخدم السيدات أدوات التجميل للحصول على إطلالة مثالية، خالية من العيوب والشوائب، لكن هناك بعض الأخطاء التي ترتكبها الكثيرات دون قصد والتي تؤدي إلى الحصول على نتائج عكسية كالظهور بمظهر أكبر في السن. سنقدم في هذا المقال أبرز أخطاء التجميل التي يجب تجنبها حتى تكوني مشرقة على الدوام.

طبقات كريم الأساس:

تقوم الكثيرات بوضع طبقات كثيفة من مستحضرات الأساس قصد الحصول على بشرة مثالية خالية من الشوائب والعيوب، لكن ذلك يأتي في أغلب الأحيان بنتيجة عكسية تظهر ملامحك بشكل متقدم في السن. يمكنك الاكتفاء بوضع طبقة رقيقة من كريم الأساس وتثبيتها بلمسات خفيفة من البودرة لتحصلي على إطلالة طبيعية.

تغطية كثيفة للهالات السوداء:

وضع عدة طبقات من الكونسيلر لن يخفي الهالات السوداء بل على العكس، حيث ستظهر العيون بلون مختلف عن باقي الوجه مما يظهرك بإطلالة أكبر من عمرك وغير جذابة. ضعي طبقة رقيقة من الكونسيلر حول محيط العينين ثم ضعي طبقة رقيقة من كريم الأساس لتحصلي على لون بشرة متجانس دون أي فرق.

حواجب داكنة:

على الرغم من أن الحواجب الكثيفة أو الداكنة من الصيحات الرائجة هذه الأيام إلا أنها لا تليق بصاحبات الملامح الناعمة والشعر الفاتح. ينصح باختيار لون حواجب يكون أفتح بدرجتين فقط من لون الحواجب الطبيعي لتحصلي على مظهر شبابي جذاب.

ماسكارا أسفل الرموش:

من أبرز الأخطاء التي تظهر علامات التقدم في السن، لأن تطبيق الماسكارا  على الرموش السفلية يمنح العيون مظهرا متدليا وتظهرين أكبر في السن.

تحديد عميق للشفتين:

تجنبي القيام بتحديد الشفاه بلون أغمق من لون أحمر الشفاه وبشكل عميق، للحصول على إطلالة مشرقة وشبابية قومي بتطبيق محدد الشفاه بنفس لون الروج لتبرزي شفتيك وتعززي لونهما الطبيعي. ننصحك أيضا بتطبيق طبقة لامعة فوق الروج المطفي للمزيد من الحيوية.

اسئلة متعلقة

...