1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي آراء القومية البيضاء ؟

وصف العالم السياسي صمويل ب. هنتنغتون، القوميين البيض بأنهم يجادلون، بأن التحول الديموغرافي في الولايات المتحدة نحو غير البيض، سيجلب ثقافة جديدة أدنى من الناحية الفكرية والأخلاقية. يزعم القوميون البيض أن هذا التحول الديموغرافي يجلب العمل الإيجابي، ويؤدي إلى غيتو للمهاجرين وتدهور المعايير التعليمية. يقول معظم القوميين البيض الأمريكيين، إن الهجرة يجب أن تقتصر على الأشخاص من أصل أوروبي.

يتبنى القوميون البيض مجموعة متنوعة من المعتقدات الدينية وغير الدينية بما في ذلك الطوائف المختلفة للمسيحية والبروتستانتية بشكل عام، على الرغم من أن بعضها يتداخل بشكل خاص، مع الإيديولوجية القومية البيضاء (الهوية المسيحية على سبيل المثال: هي عائلة من الطوائف المتعصبة للبيض)، أيضاً الجرمانية الجديدة Wotanism والإلحاد.

يعرف معظم القوميين البيض الأشخاص البيض بطريقة مقيدة، ففي الولايات المتحدة غالباً وإن لم يكن حصرياً، يشير إلى أصل أوروبي من أصل غير يهودي. يعتمد بعض القوميين البيض، على التصنيف العنصري في القرن التاسع عشر. لقد جادل جاريد تايلور القومي الأبيض، بأنه يمكن اعتبار اليهود “بيضاً، على الرغم من أن هذا مثير للجدل داخل الأوساط القومية البيضاء. يعارض العديد من القوميين البيض إسرائيل والصهيونية، بينما أعرب البعض مثل: ويليام دانيال جونسون وتايلور، عن دعمهم لإسرائيل وعقدوا أوجه تشابه بين إيديولوجيتهم والصهيونية.

نظريات عرقية مختلفة مثل: الاسكندنافية والألمانية، تحدد المجموعات المختلفة على أنها بيضاء، وكلاهما يستبعد بعض الأوروبيين الجنوبيين والشرقيين؛ بسبب تلوث عرقي محسوس. تعرِف عموم الآرية البيض على أنهم أفراد موطنون لأوروبا، الأمريكتين، أستراليا، نيوزيلندا، جنوب إفريقيا وغرب آسيا، الذين ينتمون بالكامل إلى سلالة قوقازية أو ينتمون بشكل كبير، إلى المجموعات العرقية القوقازية التالية أو أي مزيج منها: الهندو أوروبية الآرية، بما في ذلك الشعوب الإيرانية والهندية الآرية، الأوروبية القديمة مثل: الباسك أو الحامية في العصر الحديث من المفترض أنها محصورة في البربر.

اسئلة متعلقة

...