0 تصويتات
87 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

كيف تحصلي على مكياج عيون برونزي لصاحبات البشرة الحنطية

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف تحصلي على مكياج عيون برونزي لصاحبات البشرة الحنطية

مكياج عيون برونزي

تمتلك الكثير من السيدات بشرة سمراء أو بشرة حنطية جذابة وهو لون بشرة يتناسب مع المكياج البرونزي الذي يظهر جمالها بشكل مميز وطبيعي. لذلك سنقدم في مقال اليوم طريقة الحصول على مكياج بني مائل إلى النحاسي في خطوات بسيطة فتابعينا.

خطوات مكياج العيون البرونزي

  • للحصول على إطلالة مكياج عيون برونزي، تحتاجين لـ4 ألوان متداخلة من درجات البني، أحمر خدود باللون الخوخي الفاتح، هايلايتر برونزي وأحمر الشفاه باللون البني اللامع لتحصلي على إطلالة متناسقة من حيث الألوان.
  • قومي سيدتي في خطوة أولى بوضع لونين من ظلال العيون الفاتحة، الأول يكون الظل الكريمي ويطبق على كامل الجفن، أما الظل البني فيطبق في شكل هلال عند الزاوية الخارجية للعين.
  • انتقلي لوضع الظل ثالث بلون بودرة الكاكاو أو البني المحمر أسفل عظمة الحاجب ويكون في شكل نصف دائري. قومي برسم خط أيلاينر رفيع بالظلال بمحاذاة خط الرموش العلوية وادمجيه جيدا مع الظلال البنية.
  • قومي بتطبيق الظل الرابع اللون النحاسي الغني بالحبيبات اللامعة عند ثنية العين المتحركة لتحصلي على إطلالة بارزة.
  • قومي بتحديد العين من الداخل باستخدام الكحل البني، مع رسم خط بلون الكاكاو على طول الرموش السفلية، لا تنسي لمسات من الماسكارا لتعزيز كثافة الرموش.
  • بعد الانتهاء من مكياج العيون، طبقي حمرة الخدود باللون الخوخي الداكن وطبقي الهايلايتر البرونزي في مناطق إضاءة الوجه واختتمي إطلالتك بأحمر شفاه بدرجات البني المفضلة لديك.

اسئلة متعلقة

...