0 تصويتات
161 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (349k نقاط)

كم عدد السعرات الحرارية في البيض المقلي

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (349k نقاط)
 
أفضل إجابة

كم عدد السعرات الحرارية في البيض المقلي

الاجابة

كم عدد السعرات الحرارية في البيض المقلي
إذا كنت تحب تناول البيض وعندما تريد إنقاص الوزن والمحافظة عليه ، يمكنك أن تسأل عن عدد السعرات الحرارية الموجودة في البيض المقلي ، فهو طعام لذيذ ومفيد.

البيض وتكوينها
يعد البيض من أقدم أنواع الأطعمة التي يعتمد عليها الإنسان في طعامه ، ويمكن أكل بيض عدة أنواع من الطيور ، لكن بيض الدجاج هو الأكثر شيوعًا واستهلاكًا ، ويتميز بقشرته الرقيقة جدًا وسهولة استخدامه. يحتوي بيض الدجاج على مادتين أساسيتين أو مكونين هما: الزلال والصفار:

الألبومين سائل أبيض نقي.

الصفار أصفر اللون.

يدخل البيض في إعداد العديد من الوصفات الغذائية ، بالإضافة إلى أن الكثير من الناس يعتمدون عليه في الحصول على العديد من العناصر الغذائية.

كم عدد السعرات الحرارية في البيض المقلي
يمكن طهي البيض بأكثر من طريقة ، ومن هذه الطرق القلي ، حيث يتم قليه بالزبدة أو الزيت ، ويمكن أن يُقلى من تلقاء نفسه ، ويمكن إضافة بعض المكونات الأخرى إليه مثل: الجبن ، الأرز والخضروات واللحوم ، لذلك يختلف عدد السعرات الحرارية لكل بيضة باختلاف المكونات التي أضيفت إليها ، على النحو التالي:

بيض مقلي بدون أي إضافات
إذا تم طهي البيض دون استخدام أي مواد دهنية ، فيعتبر مسلوقًا ، سواء تم غليه بالماء أو على البخار أو بأي طريقة أخرى ، بينما يتم القلي بإضافة مادة دهنية ، على سبيل المثال السمن الحيواني أو الزبدة أو أحدهما. أنواع الزيوت ، مثل زيت الزيتون ، ولكن من الأفضل تقليل الكمية وذلك لأن البيضتين الصغيرتين اللتين تم قليهما بالزيت يزودان الجسم بما لا يقل عن 43 سعرة حرارية ، بينما تزود البيضتان الكبيرتان الجسم بحوالي 188 سعرًا حراريًا. سعرات حراريه.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
2 إجابة 66 مشاهدات
0 تصويتات
2 إجابة 66 مشاهدات
0 تصويتات
2 إجابة 64 مشاهدات
...