1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

عبارات دعوة زواج

يوجد العديد من العبارات التي يمكنك الاستعانة بها عند كتابة دعوة الزواج الخاصة بك، ومن أهم هذه العبارات ما سنشير إليه من خلال النقاط التالية:

  • أجمل الهدايا التي يمكنك أن تقدموها لي هو أن تحضروا معي هذه الليلة السعيدة التي انتظرتها منذ أعوام، مشاركتكم لي في هذه المناسبة السعيدة من أكثر الأشياء التي تسعدني في حياتي؛ لذا أدعوكم من خلال هذه الدعوة إلى حفل زفافي، وذلك في يوم ….. الموافق \   \    في قاعة …….

  • جميع الليالي متشابهة أما ليلتنا غير، أدعوكم أحبائي إلى ليلة من أجمل الليالي التي انتظرتها من سنين، فقد أقبلت الأفراح إلى بيتنا؛ لذا نود مشاركتكم إياها، وندعو الجميع إلى حفل زفافنا وذلك في قاعة\ فندق …….، في يوم ……..، الموافق \    \      .

  • بارك الله لنا وبارك علينا وجمع بيننا في خير، نود أن نتشارك فرحتنا مع جميع من حولنا؛ لذا ندعوكم إلى حفل زفافنا في يوم …..، الموافق \    \      ، في فندق………، ونرغب في حضوركم الكريم ودعواتكم لتكونوا شاهدين على قصة حبنا التي انتهت على خير وسعادة.

  • ندعوكم معنا لمشاركة أفراحنا، ونرسل إليكم أجمل ما لدينا من كلمات، لحضور حفل زفاف ……..و …….، وذلك في يوم …….. الموافق \    \      ، في قاعة\ فندق ………..، داعين الله أن يُكمل فرحتنا على خير وسعادة.

يمكنك مشاهدة المزيد من المعلومات حول عبارات دعوة زواج

اسئلة متعلقة

...