0 تصويتات
71 مشاهدات
في تصنيف رجيم بواسطة (225k نقاط)

ما هي المشروبات الفعالة للتخلص من الوزن الزائد خلال شهر رمضان؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي المشروبات الفعالة للتخلص من الوزن الزائد خلال شهر رمضان؟

إذا كنت تريدين الوصول للوزن المثالي أو المحافظة على رشاقتك خلال شهر رمضان، فعليك بهذه المشروبات الفعالة التي لها القدرة على تفتيت الدهون في الجسم وطرد السموم، وبالتالي التخلص من الوزن الزائد والحصول على جسم مثالي ومتناسق، وفيما يلي المشروبات:

  • مشروب الماء مع عصير الليمون:

يعتبر هذا المشروب من أكثر المشروبات فاعلية من حيث قدرته على إذابة الدهون المتراكمة في الجسم ويخلص من الوزن الزائد، فإذا كنت ترغبين في المحافظة على رشاقتك أو خسارة الوزن يمكنك اتباع هذا المشروب خلال شهر رمضان أيضًا.

  • مشروب الشاي الأخضر:

يمكنك تناول هذا المشروب خلال شهر رمضان، بعد الأكل بساعتين على الأقل فهو يساعد على الهضم ويمنع التأكسد ويخفض الكوليسترول في الدم.

  • خل التفاح:

يحتوي خل التفاح علي العديد من الفوائد الصحية الهامة للجسم، بما فهو يعمل على تحسين مستويات السكر في الدم والهضم من خلال وضع ملعقة منه في كوب من الماء مع ملعقة صغيرة من العسل.

  • مشروب القرفة والزجبيل:

يعمل هذا المشروب على تخليصك من الدهون وطردها، وفقًا لما أكدته العديد من الدراسات وذلك من خلال وضع ملعقتين من القرفة المطحونة وملعقتين من الزنجبيل المطحون مع شريحتين من الليمون في كوب ماء دافئ ثم إضافة ملعقة عسل وتناوله بين الإفطار والسحور.

  • مشروب الليمون والأناناس:

وهو عبارة عن عصير حبة أناناس مع عصير ليمونه ويتم مزجهما جيدًا، ويجب أن تتناوليه بعد السحور فهو يمنع الشعور بالعطش والأهم أنه يقضي على الدهون المتراكمة في الجسم وفقًا لما أكدته موقع Brightside.

اسئلة متعلقة

...