0 تصويتات
91 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

إطلالات أنيقة وراقية للفاشينيستا لينا أسد

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

إطلالات أنيقة وراقية للفاشينيستا لينا أسد

لينا أسدلينا أسد

تعرف الفاشينيستا لينا أسد بذوقها الرفيع وإطلالاتها المميزة والتي تميل في أغلب الأحيان إلى الطابع  الكلاسيكي الأنيق، تمتلك الكثير من المتابعين خاصة المحجبات على الإنسغرام بسبب أسلوبها المميز في تنسيق أزيائها بشكل محتشم وراقي.

نجد هنا الفاست الطويل باللون البيج المصفر والياقات العريضة من shein كانت هذه الأزياء راقية خاصة مع اختيار لون موحد للسكارف بلون الكراميل مع الحقيبة من Tory burch.

هنا اختارت أيقونة عالم موضة المحجبات لينا المعطف الملون مع إطلالة محتشمة، حيث اعتمدت على الطلة الناعمة والراقية بهذا المعطف الشتوي الأنيق من shein مع اللون الوردي الفاتح لإضفاء طابع من التجدد على الأزياء الشتوية التقليدية وكنزة من الصوف الأبيض وبنطالون بنفس اللون، كما اختارت حقيبة صغيرة وفاخرة من Tory burch .

تميزت لينا بتنسيق الألوان في إطلالتها بالأسود حيث اختارت بنطالون فضفاض مع بلوزة منسقة داخله حتى تكون معاصرة للموضة مع سترة طويلة مقلمة وحذاء مسطح ومريح أما الحقيبة فكانت من Celine.

كما عودتنا الفاشينيستا لينا أسد بإطلالاتها المحتشمة والتي تلفت الأنظار فقد ارتدت في هذه الطلة فستان بقصة بسيطة وأنيقة بعيدًا عن التكلف والمبالغة.

ولإضافة لمسة أنيقة في فصل الشتاء اختارت لينا الكاريغان الصوف من shein الذي يعتبر الحل الأمثل لإطلالة محتشمة وراقية مع بنطالون أسود بقصة مستقيمة ورائعة.

هذه الإطلالة تناسب السهرات والحفلات مثل أعياد الميلاد و حفلات الزفاف، هذا الفستان الفلورال من تصميم Anna Hariri منح لينا طلة ملائكية راقية.

اسئلة متعلقة

...